يعتبر شهر أيار شهر الخروج من الربيع والإقبال على فصل الصيف, لذلك سنتحدث اليوم عن أهم الألوان التي بإمكاننا استخدامها في الديكور خلال هذا الشهر

- سنبداً باللون الأزرق المغبر ويعتبر الخيار المثالي, حيث يمكن استخدامه في وسائد الأرائك سواء كانت من المخمل أو اي قماش أخر, أو في طلاء الجدران مع سقف بلون أبيض أو إحدى درجات الألوان الحيادية كالرمادي والبيج.
- اللون الرمادي الميتاليك يعطي انطباع الرصانة في الغرفة ويعتبر من الدرجات الحيادية التي يمكن استخدامها بشكل أساسي في الأثاث أو السجاد أو الإكسسوارات.


كما يمكن إستخدامه في ألوان الجدران في حال إضافة أكثر من إضاءة نقطية للجدار لكي لا يبدو الديكور مظلم أو من الممكن إضافة سجادة بلون فاتح يتناغم معه.
- الزهري الفاتح وكان يعتبر من الألوان الأساسية في العام الفائت ومازال أيضا يتصدر قائمة الألوان لهذا العام.
حيث أن هذا اللون وتدرجاته تعطي لمسة أنثوية للمنزل مع وجود جو من الراحة والاسترخاء, فوجود أريكة باللون الزهر في الغرفة يخطف الأنظار نحوها وتجعل الديكور ملفت ككل.
- الأصفر المشرق ويعتبر لون الشمس الدافئة الذي يضفي البهجة لأي فراغ يتم استخدامه فيه, يفضل استخدامه في الفراغات ذات الديكورات الحديثة والمعاصرة حيث يصعب استخدامه في المنازل ذات الديكور الكلاسيكي.

بعدما تحدثنا عن أهم الألوان مازال لديك الوقت الكافي لاستبدال ألوان أثاث منزلك أو شراء قطع جديدة كما يمكنك تجديد ألوان طلاء منزلك, بإمكان خبراء التصميم في شركة الكيدرا مساعدتك في الحصول على حلة جديدة لمنزلك تتناسب مع ألوان هذا العام بما تبقى به من وقت
 لا تترددوا بالتواصل معنا على00971528111106


المقالة التالية