أخبار ونشاطات الكيدرا

تخطي التحديات هي العلامة المميزة التي نعتز بها هنا في مجموعة الكيدرا، ولقد تألقت هذه العلامة ببريق الذهب عالياً في معرض إنديكس 2017 الذي عقد في دبي في المركز التجاري.

في غضون 3 أيام قصيرة فقط، تمكن مهندسي الكيدرا المبدعين من تحقيق الكمال في بناء تحفة من الأناقة والروعة على مساحة 96 متر مربع، حيث كان القيام بتصميمها ووضعها تحت التنفيذ أمراً يحتاج إلى قدر كبير من التخطيط الذكي للوقت والجهد بالنظر إلى مستوى العمل الفني الذي كان علينا أن نحققه خلال التحدي الزمني المعطى.

وقد اكتمل شعورنا بالإنجاز بزيارة عملائنا الأعزاء لنا حيث أضاف تواجدهم معنا روح السعادة والارتياح على جسد التحفة الفنية التي قمنا بتصميمها والتي أضحت محط أنظار زائري المعرض اعترافاً منهم بمستوى الإبداع الذي توصلنا إليه.

تحفة عريقة مستوحاة من عظمة الثقافة الأندلسية الغابرة، ممزوجة بشكل فني مدهش مع الراحة والبراعة في تصاميم أثاث أسلوب الحياة المعاصرة.

تجوّل بعينيك خلالها واشعر بالتناغم والانسجام بين الفخامة والعصرية في لونيها الأبيض والأسود الذي ازدانت به الأقواس ذات التصميم الإسلامي الموشحة بلمسة من الذهب واستمع بمخيلتك إلى تراتيل الأيام التي خلت في حضارة الأندلس الغابرة.

اشخص ببصرك على الذوق الفني الفريد بكيفية استخدام شعارنا في وسط السقف كشمس متألقة من الذهب، ولاحظ البراعة من قبل مصممينا المبدعين بمحاكاته على أرضية المنصة السوداء الداكنة برونق فني عريق مضفياً مزيداً من الرقي و الفخامة على تحفة لن تجد لها تعبيراً جديراً بوصفها!

المقالة التالية